الأنا Egoslut ل

علامة: ألعاب الفيديو

slumdogs وhadoukens

بواسطة على Jun.23، 2009، في إطار السينما التعليقات ، دائرة فيديو ، ألعاب الفيديو التعليقات

لذلك، كان من المفترض أن ترتفع هذه أمس، لكنه انتهى إلى اتخاذ طريق أطول لتقديم مما كنت اعتقد انه سيكون. وأعدكم بأنني سوف تتحسن في هذا. هنا هو ما أدعو الحلقة 2 من بلدي videobog. أعتقد أن لدينا أساسيات الآن لبدء الخوض قليلا من شكل منتظم. لدي بضعة من الأفكار البث الأخرى التي تجري لبدء يجري طرح هنا، فقط لرؤية ما أعتقد يا رفاق. إذا كنت مثل هذه الاشياء. أخبر أصدقائك. تعطيني بعض التغريدات والمقابس في الفيسبوك الخاص بك. حلقة اليوم هو كل شيء عن ما هو حق مع المليونير وما هو الخطأ مع ستريت فايتر 4. نظرة جديدة على قدم وساق، أيضا. وأعتقد أنه سيكون بارد جدا.

more... ترك تعليق : ​​، ، ، ، ، ، ، ، أكثر ...

هذا هو بلدي الإنترنت

بواسطة على Jun.23، 2009، في إطار التشدق السينما ، الأفلام ، المدونة الصوتية ، الإنترنت ، تكنولوجيا الويب

My Internet لذلك نحن جميعا من المحتمل أن يكون نمط التصفح مشابهة جدا، وأود أن أعتقد. كل من لديه تلك المواقع يذهبون إلى الحياة اليومية أو مرة واحدة في الأسبوع. وربما كنت لا حتى التفكير في ذلك في بعض الأحيان. كنت فقط اضغط على علامة أو لديك أيقونة على سطح المكتب الخاص بك وهذا هو المكان الذي تبدأ. أفعل ذلك.

أحيانا يحصل ذلك منظم جدا، جدا. عموما، أنها تقوم في جميع أنحاء بلدي يوم عمل. سوف يكون يوم الإثنين هذه المواقع. الثلاثاء هذا الموقع وهذا podcast. كانت الخميس بلاه وهلم جرا. مع عدد قليل من المواقع التي ذهبت إلى اليومية، وحتى العديد من مرات في اليوم.

لذلك، كنت أفكر. ما هي تلك المواقع التي هي تستحق الحديث عنها؟ هذه المواقع تشكل MY INTERNET. أنا لا أتحدث عن تلك الأماكن التي يعلم الجميع أن تذهب إلى. الفيسبوك ، ماي سبيس ، يوتيوب ، جوجل و تويتر ، لا تعول. بالطبع أنا أذهب إلى هناك. هذا ما هو كل شيء عن الشبكات الاجتماعية. (ملاحظة جانبية - يمكنك أن تجد كل من بلدي وصلات الشبكات الاجتماعية في أسفل كل صفحة) أنا أتحدث عن الأماكن التي تذهب إلى التي هي الأشياء التي وجدت على طول عمر بالإنترنت أنه ربما يعرف الناس عنه، ربما لا. اتصالهم كنت في بعض الطريق (صوت، والمحتوى، وهو نشاط)، وكنت قد أصبحت تماما كما الموالين لهم كما تظهر التلفزيونية المفضلة لديك أو مطعم.
(مواصلة القراءة ...)

more... ترك تعليق : ، ، ، ، ، ، ، ، ، المزيد ...

يبحث عن شيء ما؟

استخدام النموذج أدناه للبحث في موقع:

لم تجد ما كنت تبحث عنه؟ وتعليقا على انخفاض وظيفة أو الاتصال بنا حتى نتمكن من العناية بها!

زيارة أصدقائنا!

وهناك عدد قليل للغاية وأوصت الأصدقاء ...

Egoslut's Ego

Tag: Videogames

slumdogs and hadoukens

by on Jun.23, 2009, under Movie Reviews, Videocast, Videogame Reviews

So, this was supposed to go up yesterday, but it ended up taking way longer to render than I thought it would. I promise I’ll get better at this. Here is what I am calling episode 2 of my videobog. I think we have the basics now to start going into a bit of a regular format. I have a couple of other podcasting ideas that are going to start being put up here, just to see what you guys think. If you like this stuff. tell your friends. Give me some tweets and plugs on your Facebook. Today’s episode is all about what is right with Slumdog Millionaire and what is wrong with Street Fighter 4. The new look is well under way, too. I think it’s going to be pretty cool.

Leave a Comment :, , , , , , , , more...

this is my internet

by on Jun.23, 2009, under Movie Rants, Movies, Podcasts, The Internet, Web Tech

My InternetSo we all probably have a very similar browsing pattern, I would think. Everyone has those sites they go to everyday or once a week. You probably don’t even think about it sometimes. You just click on the bookmark or you have an icon on your desktop and that’s where you start. I do that.

Sometimes it gets very regimented, too. Generally, it’s based around my workday. Mondays would be these sites. Tuesday this site and this podcast. Thursdays were blah and so on. With a few sites that I went to everyday, even numerous times a day.

So, I was thinking. What are those sites that are worth talking about? These sites make up MY INTERNET. I’m not talking about those places that everyone knows you go to. Facebook, MySpace, YouTube, Google and Twitter, don’t count. Of course I go there. That’s what social networking is all about. (side note - you can find all of my social networking links at the bottom of every page) I’m talking about the places that you go to that are things you found along your Internet lifespan that maybe people know about, maybe not. They connect to you in some way (the voice, the content, an activity), and you have become just as loyal to them as your favourite tv show or restaurant.
(continue reading…)

Leave a Comment :, , , , , , , , , more...

Looking for something?

Use the form below to search the site:

Still not finding what you're looking for? Drop a comment on a post or contact us so we can take care of it!

Visit our friends!

A few highly recommended friends...