الأنا Egoslut ل

العلامة: الدين

الأزرق الاثنين 16: ضربة ير] ود

بواسطة على Jan.09، 2010، تحت المعارض

25 يناير 2010
20:00 إلى 22:30

الأزرق الاثنين هو العودة مرة أخرى. هذه المرة تحت عنوان من قبل تفضلوا بقبول فائق الاحترام وسوف يكون واحدا من أفضل الاصطفافات العام حتى الآن. لا سيما وأنه هو المعرض الأول من العام. لذلك نحن قد حصلت على هذا ناجحا بالنسبة لنا. لي، بول الرماد، برونو لي وحفنة من الناس رهيبة الآخرين. ويأتي ذلك على الخروج للقذارة المجنونة التي هي الأزرق الاثنين.


Katacombes Showbar
1635 سان لوران (في أونتاريو)
مونتريال، QC كندا ( الاتجاهات )
more... ترك تعليق : ، ، ، ، ، ، المزيد ...

التجديف مشاهدة

بواسطة على Jul.09، 2009، في إطار المعارض

12 أبريل 2009
08:30 إلى 22:30

تعال يا جميع المتعبين وفية لشيء يضمن لموسيقى الروك إيمانك. تفاعلا الإنتاج الشر يجلب لكم التجديف مشاهدة، ليلة من الهستيريا الدينية. هذا هو اظهار لقد تم العمل مع بيتر رادومسكي لوضع معا لفترة من الوقت. وقد تم تأكيد ذلك كل ذلك يمكنني أن أعلن رسميا.

التجديف مشاهدة هي ليلة من الوقوف عن تتمحور حول الدين. سيتم النظر في جميع الأديان المشتبه به، وسوف لا دين تكون آمنة. أفضل للجميع، وهو يحدث في عيد الفصح. هل تعرف لماذا جاء السيد المسيح إلى الحياة بعد ثلاثة أيام؟ لمشاهدة هذا العرض !!!!

سوف تكون هذه المباراة واحدة من أقوى لقد كان من دواعي سروري العمل مع جدا. مع مايك ميو (الكاثوليكية)، عساف Gerchak (اليهودية)، فيصل بوت (مسلم)، كارل نوكس (المسيحي مع هوس غير صحي)، تحت عنوان من قبل بيتر رادومسكي (كاثوليكية أخرى) والتي تستضيفها نفسي الشيطان دان Derkson (السابق شهود يهوه الآن شيطانية).

التذكرة سيكون 15 $ / 12 $ مقدما ( احصل على تذاكر هنا )

تحقق من كل التفاصيل على الموقع.


التجديف مشاهدة
Katacombes Showbar
1222 سان لوران (أقل بقليل من سانت كاترين)
مونتريال، QC كندا ( الاتجاهات )
more... ترك تعليق : ، ​​، ، ، ، ، ، ، المزيد ...

تبحث عن شيء؟

استخدام النموذج أدناه للبحث في الموقع:

لم تجد ما كنت تبحث عنه؟ وتعليقا على انخفاض وظيفة أو الاتصال بنا حتى نتمكن من العناية بها!

زيارة أصدقائنا!

عدد قليل من الأصدقاء ينصح بشدة ...

Egoslut's Ego

Tag: religion

Blue Monday 16: Blow Yer Wad

by on Jan.09, 2010, under Shows

January 25, 2010
8:00 pmto10:30 pm

Blue Monday is back again. This time it is headlined by yours truly and will have one of the best lineups of the year so far. Especially since it’s the first show of the year. So we’ve got that going for us. Me, Paul Ash, Bruno Ly and a  bunch of other awesome people. So come on out for the crazy filthiness that is Blue Monday.


Katacombes Showbar
1635 St-Laurent (at Ontario)
Montreal, QC Canada (directions)
Leave a Comment :, , , , , , more...

The Blasphemy Show

by on Jul.09, 2009, under Shows

April 12, 2009
8:30 pmto10:30 pm

O come all ye faithful to something guaranteed to rock your faith. Interactive evil productions brings to you The Blasphemy Show, a night of religious hysteria. This is a show I’ve been working with Peter Radomski to put together for a while. It has all been confirmed so I can officially announce it.

The Blasphemy Show is a night of stand up all centered around religion. All religions will be considered suspect and no religion will be safe. Best of all, it happens on Easter. Do you know why Jesus came back to life after three days? TO SEE THIS SHOW!!!!

The lineup will be one of the strongest I have had the pleasure of working with too. With Mike Meo (Catholic), Asaf Gerchak (Jewish), Faisal Butt (Muslim), Karl Knox (Christian with an unhealthy obsession), headlined by Peter Radomski (another Catholic) and hosted by myself Devil Dan Derkson (former Jehovah’s Witness now a Satanist).

Ticket’s will be $15/$12 in advance (Get tickets here)

Check out all the details at the website.


The Blasphemy Show
Katacombes Showbar
1222 St-Laurent (just below Ste-Catherine)
Montreal, QC  Canada (directions)
Leave a Comment :, , , , , , , , more...

Looking for something?

Use the form below to search the site:

Still not finding what you're looking for? Drop a comment on a post or contact us so we can take care of it!

Visit our friends!

A few highly recommended friends...