الأنا Egoslut ل

العلامة: الأزرق الاثنين

الأزرق الأثنين 16: ضربة ير] ود

بواسطة على Jan.09، 2010، تحت المعارض

25 يناير 2010
20:00 إلى 22:30

الأزرق ويوم الاثنين هو العودة مرة أخرى. هذه المرة تحت عنوان من قبل تفضلوا بقبول فائق الاحترام وسوف يكون واحدا من أفضل الاصطفافات من العام حتى الآن. لا سيما وأنه هو المعرض الأول من العام. لذلك نحن قد حصلت على أن يذهب بالنسبة لنا. لي، بول الرماد، برونو لي وحفنة من الناس رهيبة الآخرين. حتى يأتي على الخروج للقذارة المجنونة التي هي الأزرق الاثنين.


Katacombes Showbar
1635 القديس لوران (في أونتاريو)
مونتريال، QC كندا ( الاتجاهات )
more... ترك تعليق : ، ، ، ، ، ، المزيد ...

وبت الألماني

بواسطة على Dec.28، 2009، في ظل موقف متابعة الفيديو

حتى صغيرة لطيفة مكافأة عطلة أنا على الرغم من وأود أن طرح هذا clicp سريعة من واحدة من بلدي بت المفضلة في أحد البرامج المفضلة. هذا هو الشيطان دان القيام بت الألمانية في الزرقاء الاثنين 15. استمتع ... حسنا أنا أقول التمتع بها.

more... ترك تعليق : ، ، ​​، ، ، ، المزيد ...

الأزرق الأثنين 8: اوكتوبوسي

بواسطة على Sep.21، 2009، في ظل عروض

25 مايو 2009
20:00 إلى 10:00

الأزرق ويوم الاثنين هو العودة مرة أخرى. إذا كنت لم تكن لأقذر عرض كوميديا ​​مونتريال ثم كنت في عداد المفقودين HELL ليلة. هذا الشهر هو رائع خصوصا. وسوف تستضيف من قبل تفضلوا بقبول فائق الاحترام، الشيطان نفسه، وسيضم هذه الكوميديين رهيبة كما ريان باتلر، غيدو Cocomello، ثيو رادومسكي والقادمة من الناحية MARITIMES، أندرو ألبرت. استعد لأفضل يلة سيئة هناك.


الأزرق الاثنين
Katacombes Showbar
1222 القديس لوران (أقل بقليل من سانت كاترين)
مونتريال، QC كندا ( الاتجاهات )
more... ترك تعليق : ، ، ​​، ، ، ، ، ، ، ، المزيد ...

الأزرق الأثنين 12: الوسخة اثنا عشر

بواسطة على Sep.21، 2009، في ظل عروض

21 سبتمبر 2009
20:00 إلى 10:00

الأزرق ويوم الاثنين هو العودة مرة أخرى. لقد رسميا في السنة !!! تعال احتفال مع أكثر شرا تظهر في الأعمال التجارية. نحن في مكان كل جديد هو مدهش والمعرض مليء بخلا، أقذر الكوميديا ​​كنت قد رأيت من أي وقت مضى.


Katacombes Showbar
1635 القديس لوران (في أونتاريو)
مونتريال، QC كندا ( الاتجاهات )
more... ترك تعليق : ، ​​، ، ، ، ، ، ، ، ، المزيد ...

الأزرق الأثنين 6: Naugty يضحك

بواسطة على Jul.10، 2009، في ظل عروض

30 مارس 2009
20:00 إلى 10:00

الأزرق ويوم الاثنين هو العودة مرة أخرى. لا يزال يجري طدت خط المتابعة وسوف أقوم بتحديث هذا كما يحدث. أيضا، وسوف يتم طرح الشعار على هنا أنني مصممة للفي أقرب وقت يقول لي بول أي واحد انه باستخدام. بالاضافة الى ذلك، (عبور أصابعك) TSHRITS !!!


Katacombes Showbar
1222 القديس لوران (أقل بقليل من سانت كاترين)
مونتريال، QC كندا ( الاتجاهات )
more... ترك تعليق : ، ​​، ، ، المزيد ...

تبحث عن شيء؟

استخدام النموذج أدناه للبحث في الموقع:

لم تجد ما كنت تبحث عنه؟ وتعليقا على انخفاض وظيفة أو الاتصال بنا حتى نتمكن من العناية بها!

زيارة أصدقائنا!

عدد قليل من الأصدقاء ينصح بشدة ...

Egoslut's Ego

Tag: Blue Monday

Blue Monday 16: Blow Yer Wad

by on Jan.09, 2010, under Shows

January 25, 2010
8:00 pmto10:30 pm

Blue Monday is back again. This time it is headlined by yours truly and will have one of the best lineups of the year so far. Especially since it’s the first show of the year. So we’ve got that going for us. Me, Paul Ash, Bruno Ly and a  bunch of other awesome people. So come on out for the crazy filthiness that is Blue Monday.


Katacombes Showbar
1635 St-Laurent (at Ontario)
Montreal, QC Canada (directions)
Leave a Comment :, , , , , , more...

The German Bit

by on Dec.28, 2009, under Stand-up Video

So as a nice little holiday bonus I though I would put up this quick clicp of one of my favourite bits at one of my favourite shows. This is Devil Dan doing the german bit at Blue Monday 15. Enjoy… well I say enjoy.

Leave a Comment :, , , , , , more...

Blue Monday 8: Octopussy

by on Sep.21, 2009, under Shows

May 25, 2009
8:00 pmto10:00 pm

Blue Monday is back again. If you haven’t been to Montreal’s Dirtiest Comedy show then you are missing a HELL of a night. This month is especially awesome. It will be hosted by yours truly, the Devil himself and will feature such awesome comedians as Ryan Butler, Guido Cocomello, Theo Radomski and coming in from the maritimes, Andrew Albert. Get ready for the best night of nasty there is.


Blue Monday
Katacombes Showbar
1222 St-Laurent (just below Ste-Catherine)
Montreal, QC  Canada (directions)
Leave a Comment :, , , , , , , , , , more...

Blue Monday 12: The Dirty Dozen

by on Sep.21, 2009, under Shows

September 21, 2009
8:00 pmto10:00 pm

Blue Monday is back again. It’s officially been a year!!! Come celebrate with the nastiest show in the business. We’re in an all new venue that is amazing and the show is full of the meanest, dirtiest comics you’ve ever seen.


Katacombes Showbar
1635 St-Laurent (at Ontario)
Montreal, QC Canada (directions)
Leave a Comment :, , , , , , , , , , more...

Blue Monday 6: Naugty Laughs

by on Jul.10, 2009, under Shows

March 30, 2009
8:00 pmto10:00 pm

Blue Monday is back again. The line-up is still being solidified and I will update this as it happens. Also, I will put up the logo on here that I designed for it as soon as Paul tells me which one he’s using. Plus, (cross your fingers) TSHRITS!!!


Katacombes Showbar
1222 St-Laurent (just below Ste-Catherine)
Montreal, QC  Canada (directions)
Leave a Comment :, , , , more...

Looking for something?

Use the form below to search the site:

Still not finding what you're looking for? Drop a comment on a post or contact us so we can take care of it!

Visit our friends!

A few highly recommended friends...